www.Elghalmi.Mam9.com
مرحبا بك

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فتسجل وستجد المفاجئات.
نتشرف بدخولك الى موقعنا
http://www.elghalmi.mam9.com
وشكرا على دخولك.



.

www.Elghalmi.Mam9.com

إليكم موقع شبكةElghalmi كموقع منوع يحتوي على الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى إرضاء المستخدم العربي و تعزيز المحتوى الفكري لجميع المستخدمين , Elghalmiيتعامل على دمج الأفكار الكاملة في شبكة متكاملة تسعى الى الفروض الإجتماعية المتنوعة ,فمرحبا بكم
 
الرئيسيةمنتدى الجوال -اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تعلم أن المتخلفين لا يحبون التخلف؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: هل تعلم أن المتخلفين لا يحبون التخلف؟   الجمعة 31 ديسمبر 2010 - 12:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منذ فترة كنت في حافلة النقل.. أجلس خلف السائق.. وبدأت في الاستماع بغير قصد إلى حديث بينه وبين راكب آخر بجنبه..
وكانت فحوى الحديث أن بعض الراكبين متخلفون بدائيون ومخربون.. ينتهزون فرصة انشغال السائق والقابض لتمزيق أغلفة المقاعد الخلفية، ما سيتضرر منه الركاب أكثر من السائق ربما... ثم قال السائق أن سلوكيات العرب دائما تخريبية عكس الأوروبيين وما شاكلهم من الغرب.. فهم يحافظون على الممتلكات العامة والخاصة..
الكلام لحد الآن مقبول ومنطقي جدا.. ولكن اللافت في الموضوع هو أن هذا السائق بلحمه وشحمه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعظامه وجميع أجهزته الهضمية و.... ـ تعلمون.. ـ هو ذاته وقبل أيام من هذه المحاضرة الأخلاقية التي ألقاها من مقعد الحافلة... أشبع إحدى النساء الكبيرات في السن سبًّا وشتمًا لأنها طلبت منه أن ينزلها قريبا من أحد الأماكن لقضاء حاجة لها.. فلم يفعل بحجة أنه سينزلها في المحطة التالية وهي بعيدة عن المكان الذي ترغبه.. فألحّت عليه.. فبدأ في فتح قاموسه العربي على أسوء ما فيه.. فنزلت المسكينة مكسورة الخاطر.. وباقي الركاب القريبين من المشهد صامتون قائمون كأن على رؤوسهم الطير؟؟
أنا كنت بعيدا نوعا ما عن الموقع في أثناء هذا السلوك المخجل للسائق.. ومخنوقا وسط أكوام من الركاب.. فأنتم تعرفون حال النقل العمومي في الوطن العربي.. عموما تلمسون المفارقة العجيبة في شخصية هذا الكائن... فهو على كرهه للتخلف وحبه للآداب العامة، رأس من رؤوس التخلف وقلة الأدب!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم أن المتخلفين لا يحبون التخلف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Elghalmi.Mam9.com :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: