www.Elghalmi.Mam9.com
مرحبا بك

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فتسجل وستجد المفاجئات.
نتشرف بدخولك الى موقعنا
http://www.elghalmi.mam9.com
وشكرا على دخولك.



.

www.Elghalmi.Mam9.com

إليكم موقع شبكةElghalmi كموقع منوع يحتوي على الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى إرضاء المستخدم العربي و تعزيز المحتوى الفكري لجميع المستخدمين , Elghalmiيتعامل على دمج الأفكار الكاملة في شبكة متكاملة تسعى الى الفروض الإجتماعية المتنوعة ,فمرحبا بكم
 
الرئيسيةمنتدى الجوال -اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ذل المعاصي والذنوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: ذل المعاصي والذنوب   الجمعة 31 ديسمبر 2010 - 14:48

قال تعالى وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون
لقد ظلمت نفسي فأراني الله قدرته حيث اراني من استبدلت وقته بوقتهم كيف علي يردون وكيف عني لا يسئلون
ولولا سؤال قاصد الخير عني جزاه الله بكل خير لا أعلم الى متى كان سيطول الصمت
وكل بذنبي ويعفو عن كثير وذنبي الذي أريد أن أعترف به هو أولا
1 بعد أن كنت أقوم الليل صلاة بلبقرة كاملة لم يعد عندي وقت لها فاختصرتها الى ركعتينن بقصار السور
2بعد أن رزقني الله حفظ كتابه العزيز منذ عشر سنوات بعد ان هجرت الشعر متفرغت لحفظي تركته عائدة لكتابة الشعر بعد أن دخلت المنتدى من أجل ما سمعته عن وجود شاب اسمه قاصدبلمنتدى يكتب في اسلاميات مواضيع هامة نسيت السبب الذي دخلت من أجله وانصرفت الا قليلا من بعضي للشعر
3 بعد أن كنت أخشع في صلاتي وأبتهل لله صرت أسرح في صلاتي لأفكر بمن سيعجبه شعري ومن سيرد ومن سيقرأوما هو موضوعي المقبل فاستبدلت رضاكم برضا ربي
4 قال الله تعالى والذين هم عن اللغو معرضون ولكني نسيت كلام ربي وخضت بكلام ليس من ورائه طائل وخالفت ربي وكل كلام ليس به ذكر لله فهو خوض
و غيض من فيض كتبت بموضوع احبائي بلله تعالو نستفيد من بعضنا البعض فقامت الدنيا ولم تقعد بل ذهب بعضهم بلقول ليقول ان لو قرأ الموضوع أحد من خارج المنتدى لامتنع عن الدخول متى يا أخي كان كلام الله ينفر وما استعملت الا كلام الله حين أمرني بلأمر بلمعروف وانا الان أناشد كل زائر لمنتدانا واستحلفه بلله أن يقرأ الموضوع ويدخل المنتدى ويشاركنا برأيه قائل كلمة حق وأسئل أخي سلطان بارك الله فيه وله وعليه واشكره اولا رسالته الكريمة التي اثلجت صدري قليلا لماذا صمتك عندما يجب أن تتكلم الا تذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل الا ظله أولها أمام عادل وانت هنا بمثابة الامام العادل
وكما قال كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته وانا أحد رعاياك وأحب أن تنصفني برأيك بلموضوع هل اسأت لأحد به وأنا مستعدة للاعتذار من أي فرد وجهت له أي مضايقة من قريب أو من بعيد اذا قلت لي انت انك اخطأت بل مستعدة لنشر اعتذاري بجريدة رسمية باسمي الصريح وتكون دعاية للمنتدى ويكون تعويض عن خطأيو كل حال تبقوا اهلي الذين اخترتكم عن قناعة واتذكر قول الشاعر
بلادي وان جارت علي عزيزة
واهلي وان ضنو علي كرام
ولا تجعلو حبكم لي كحب اخوان يوسف ليوسف
ولا كحب قابيل لأخيه هابيل
ولن ارد الان عليكم شعرا مع مقدرتي حتى لا أزعج أخت بلله لا تحب الردود الشعريةوسأحاول بلمرات المقبلة ان لاازعج احد وان التزم طاعة ربي اولا حتى يرضى عني فيحببني الى الناس ويحببهم الي
واعود لاشكر قاصد الخير وكل من سأل عني داعية لكم بطول العمر بلعمل الصالح وانتظروا مشاركاتي الجديدة باسم ريم بعد أن فشلت باصلاح موقعي القديم وسامحونيولا تمسكو زلاتي فنحن اخوة وليس اعداء نتربص لبعضنا الهفوات ومثل ما بيقول المثل حبيبك بيبلعلك الزلط وعدوك بيمسكلك الغلط وللمرة الثانية سامحوني وبدي اقول اشتقتلكم كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذل المعاصي والذنوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Elghalmi.Mam9.com :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: