www.Elghalmi.Mam9.com
مرحبا بك

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فتسجل وستجد المفاجئات.
نتشرف بدخولك الى موقعنا
http://www.elghalmi.mam9.com
وشكرا على دخولك.



.

www.Elghalmi.Mam9.com

إليكم موقع شبكةElghalmi كموقع منوع يحتوي على الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى إرضاء المستخدم العربي و تعزيز المحتوى الفكري لجميع المستخدمين , Elghalmiيتعامل على دمج الأفكار الكاملة في شبكة متكاملة تسعى الى الفروض الإجتماعية المتنوعة ,فمرحبا بكم
 
الرئيسيةمنتدى الجوال -اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخيانة قد تفقدك رمز الرجولة ....!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: الخيانة قد تفقدك رمز الرجولة ....!!!!!!!!   الإثنين 3 يناير 2011 - 17:32

الخيانة قد تفقدك رمز الرجولة
زوج مخلص أفضل من خائن بلا عضو تناسلي


أدوات للخيانة في مزاد علني،

وزوج فقد عضوه التناسلي ،
وآخر يوضع له الزجاج في ساندوتش،
إنها وسائل انتقام الزوجات بعد الخيانة .

لقد أصبح حرمان الرجل من أعز ما يملك هو أنسب عقاب للخيانة من وجهة نظر الزوجات ، فها هي زوجة تبتر قضيب زوجها لخيانته لها، حيث ذكرت جريدة "الخبر" أن الزوجة لجأت إلى هذا العقاب بعدما علمت بخيانة زوجها مع أختها البالغة من العمر 20 عاماً .

وفي حادثة أخرى لم تجد زوجة كفيفة بهونج كونج وسيلة للانتقام من زوجها الخائن أفضل من سكب وعاء من الحساء الساخن على أعضائه التناسلية أثناء نومه متجرداً من ملابسه .

وذكرت تقارير إخبارية، أن ليونج ييو يوين ( 65 عاماً ) أصيب بحروق من الدرجة الثانية في أعضائه التناسلية التي صبت عليها زوجته نوعاً من الحساء يتناوله سكان آسيا كوجبة إفطار ساخنا، وذكرت صحيفة "هيونج كونج ستاندارد" أن الزوجة ميو تسوي فون (58 عاماً ) كانت قد حاولت في وقت سابق إصابة زوجها بعجز جنسي فمزجت شرابه بهرمونات أنثوية وذلك بعدما تأكدت أنه على علاقة بامرأة أخرى .

ساندويتش بالزجاج

لو علم الرجال مقدار الإهانة النفسية التي تصيب المرأة بعد علمها بخيانة زوجها لامتنعوا عن الخيانة ، ولو قرأ كل خائن صفحات الحوادث لاتخذ عبرة من أقرانه حيث تذكر إحدى الصحف اعتراف زوجة أسترالية بوضع قطعاً صغيرة من الزجاج في سندوتش قدمته لزوجها كنوع من الانتقام منه على خيانته لها.

ولكن هذا الزوج لحسن حظه وطول عمره، شكّ في أمر زوجته وجمع قطع الزجاج الصغيرة كدليل وذهب بها للشرطة. وقررت السلطات مقاضاة الزوجة ( 50عاما) بتهمة العنف الأسري ومحاولة تسميم زوجها.

وأفادت وسائل إعلام محلية في هوبارت بجزيرة تاسمانيا يوم الجمعة أن الزوجة انتابتها رغبة شديدة في الانتقام بسبب خيانة زوجها لها بعد زواج دام 20عاما.
وقالت الزوجة خلال استجواب الشرطة لها إنها أرادت أن تؤلم زوجها مثلما تسبب هو في إيلامها. ولكن الزوجة أبدت أمام المحكمة بعض الندم وأكدت أنها لم تكن ترغب في قتل زوجها.

ملابس الخيانة على الانترنت

فضيحة كلا من الزوج وعشيقته أول ما يتبادر إلى ذهن المرأة قبل التفكير في القتل، وهذا ما أرادته سيدة استرالية فقامت بوضع صورة لملابس عشيقته الداخلية للبيع على موقع الكتروني على الانترنت.

وبحسب شبكة سي إن إن فجرت المرأة كامل حقدها على زوجها من خلال ملاحظات فاضحة وضعتها في خانة وصف المواد المراد بيعها.‏ وقالت واصفة السروال الاسود الذي ارتدته العشيقة إنه كبير جدا لدرجة أن أحدهم قد يشتريه ليصنع منه وشاحا للكتفين.‏

وكانت المرأة قد وجدت أدلة على خيانة زوجها في غرفة النوم مخبأة تحت وسادته، ووصلت قيمة المزاد على السروال الأسود نحو 30 ألف دولار قبل نحو 16 ساعة من اغلاق المزاد.‏

النيران تنتقم لكرامتها

فوجئ أهالي مدينة أبو النمرس، التابعة لمحافظة الجيزة المصرية بصراخ وعويل واستغاثة، وعندما اقتربوا من مصدر الصوت، شاهدوا جارهم عم حسونة يخرج من بيته، والنار تمسك بملابسه.

وتبين أن المجني عليه كان يستغل غرفة صغيرة أسفل المنزل، للقيام بأعمال الدجل، وأنه يقوم بعمل رسومات غريبة على أجساد النساء والفتيات، وتبين أن الخلافات بين المجني عليه وزوجته «توحيدة» كانت على أشدها، بسبب رفض الزوجة ممارسات زوجها، وشعورها بالغيرة نتيجة ما يحدث أمامها كل يوم، لذا قررت الانتقام لنفسها ولكرامتها، حيثُ غافلته وهو في غرفته يمارس أعمال الدجل، ثم سكبت عليه البنزين وأشعلت فيه النار، وظلت تضحك أمام صراخه.

تدني الوازع الديني

من جانبه أرجع الدكتور فكري عبد العزيز عضو الاتحاد العالمي للصحة النفسية ، قيام الزوجات بارتكاب جرائم القتل والانتقام من أزواجهن يرجع إلى تدني الوازع الديني والوعي النفسي الاجتماعي السوي ، وكثرة المطالب اليومية والحياتية للأسرة وثقل كاهل الزوج ما يؤدي إلى خروجه فترة طويلة بعيداً عن زوجته ، وتبدأ خلافات بسب عدم تقدير كل طرف لدور الآخر ، فالزوج يعتقد أن زوجته لا تفكر في شيء سوي مصلحتها ، ولا تقدر حجم الجهد الذي يقوم به لمصلحة الأسرة وتبدأ الخلافات .

وأضاف الدكتور فكري قائلاً : الزوجات اللواتي يقمن بالانتقام من أزواجهن لسن سويات ، بل إنهن شخصيات سيكوباتية ، يتلذذن بإيذاء الآخرين ويصبحن أعداء للمجتمع ، ولا يفكرن في المبادئ أو القيم ، وهن شخصيات هشة يسهل التأثير عليهن ، ولكنهن شديدات الشراسة وهذا واضح من أساليبهن في الانتقام .

أما المفكر الإسلامي الشيخ جمال قطب يقول : التعامل بين الزوجين يجب أن يكون قائماً على المودة والرحمة وليس الانتقام والقتل ، وإذا استحالت العشرة بينهما فالفراق بالمعروف أفضل ، لأن هذا في مصلحة الأسرة والمجتمع ، فالشرع سمح بالطلاق لظروف معينة . كما أن الإسلام حرّم القتل مهما كانت ظروفه ودوافعه لأن الله حرم قتل النفس إلا بالحق .



ما رأيكم دام فضلكم
تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخيانة قد تفقدك رمز الرجولة ....!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Elghalmi.Mam9.com :: واحة آدم-
انتقل الى: