www.Elghalmi.Mam9.com
مرحبا بك

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فتسجل وستجد المفاجئات.
نتشرف بدخولك الى موقعنا
http://www.elghalmi.mam9.com
وشكرا على دخولك.



.

www.Elghalmi.Mam9.com

إليكم موقع شبكةElghalmi كموقع منوع يحتوي على الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى إرضاء المستخدم العربي و تعزيز المحتوى الفكري لجميع المستخدمين , Elghalmiيتعامل على دمج الأفكار الكاملة في شبكة متكاملة تسعى الى الفروض الإجتماعية المتنوعة ,فمرحبا بكم
 
الرئيسيةمنتدى الجوال -اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كيف تحافظين على صوتكِ الأنثوي / منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: كيف تحافظين على صوتكِ الأنثوي / منقول   الإثنين 3 يناير 2011 - 18:27



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









بسم الله الرحمن الرحيم



يعتبر الصوت الأنثوي للمرأة جزء أساسي وهام وركن ضروري جداً من أركان الجمال لديها، وبغض النظر عن نسبة الجمال التي تتمتع بها المرأة فإن سماع صوتها الأنثوي يضفي على إطلالتها الكثير من البريق الجذاب الخاص بها، ويعطيها تميزاً وتألقاً طبيعياً غير مرئي ولكنه مسموع ومحسوس.
ويكون الصوت ناعماً بشكل طبيعي عندما تتلامس الأحبال الصوتية مع بعضها بطريقة طبيعية دون وجود أي مشاكل كالتهابات أو الاحتقانات، حيث تتحرك الأحبال الصوتية للداخل والخارج وتلتقي عند التحدث وتبتعد في أوقات الصمت، وقد يتغير الصوت أو يصبح خشناً عندما لا تلتقي الأحبال الصوتية مع بعضها بسبب بعض المشاكل التي تصيبها كالالتهابات التي ترافق نزلات البرد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويتوجب على المرأة أن تبذل جهدها لتحافظ على أنوثة ونعومة صوتها، لأن فقدان هذه الميزة يعني فقدانها لأحد أهم عوامل الجاذبية والجمال لديها والتي لا يمكن تغطيتها باستخدام الكريمات والمستحضرات.
وأهم طرق المحافظة على الصوت هو استخدام الصوت بطريقة طبيعية ومن دون إجهاد للأحبال الصوتية، فالاستخدام الخاطئ للصوت يجعله غليظاً وخشناً، وذلك مثل النداء بصوت عال حيث يحدث اصطدام في الأحبال الصوتية مع الحركة الشديدة ويترتب عليها نزيف في الأغشية المخاطية.
أما عند الإصابة بنزلة بردية فيجب استخدام الصوت بهدوء حتى لا يتضاعف العبء على الأحبال الصوتية والحنجرة، لأنها في هذه الحالة مصابة بالالتهابات وأي مجهود إضافي عليها قد يلحق بها الكثير من الضرر.
ومن الضروري أيضاً عدم الذهاب للنوم بعد تناول الطعام مباشرة حتى لا يحدث ارتجاع لمحتويات المعدة، فالحموضة الزائدة المرافقة لهذه الحالة تسبب التهاب الحنجرة وتصيب الأحبال الصوتية بالتهابات تضر الصوت.
ويمكن اعتبار التدخين وتناول الكحول من أكثر العوامل المضرة بأنوثة وصحة الصوت، فالكحول يؤدي إلى حدوث احتقان في الأحبال الصوتية كما يزيد من احتمال الإصابة بالأورام مثل سرطان الحنجرة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تحافظين على صوتكِ الأنثوي / منقول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Elghalmi.Mam9.com :: صحة حواء-
انتقل الى: