www.Elghalmi.Mam9.com
مرحبا بك

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فتسجل وستجد المفاجئات.
نتشرف بدخولك الى موقعنا
http://www.elghalmi.mam9.com
وشكرا على دخولك.



.

www.Elghalmi.Mam9.com

إليكم موقع شبكةElghalmi كموقع منوع يحتوي على الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى إرضاء المستخدم العربي و تعزيز المحتوى الفكري لجميع المستخدمين , Elghalmiيتعامل على دمج الأفكار الكاملة في شبكة متكاملة تسعى الى الفروض الإجتماعية المتنوعة ,فمرحبا بكم
 
الرئيسيةمنتدى الجوال -اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قشور البطيخ علاج لخمسة امراض وهي :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: قشور البطيخ علاج لخمسة امراض وهي :   الأربعاء 2 فبراير 2011 - 12:17

أكدت نتائج دراسة طبية صينية أن قشر البطيخ يتسم بفعالية كبيرة في علاج خمسة أمراض هي: أرتفاع ضغط الدم المزمن وألتهاب الكلى وأحتباس البول والاستسقاء والامساك المزمن.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وحسب الدراسة التي أعدها معهد الطب الحيوي، ونشرتها مجلة الابحاث الطبية الصينية المعنية بالشؤون الطبية، فقد تم أستخلاص تلك النتيجة بعد أبحاث وتجارب أجريت على مدار ثلاثة أعوام وشملت نحو تسعة ملايين مريض من المقاطعات الصينية الاحدى والثلاثين.
وتنصح الدراسة مرضى أرتفاع ضغط الدم بتجفيف قشر البطيخ ثم طحنه حتى يتحول الى مسحوق يؤخذ منه عشرين جراما ويقلب جيدا في الماء حتى يصل الى درجة الغليان ثم يحتسيه المريض يوميا لمدة لاتقل عن شهر دون توقف.
أما مرضى ألتهاب الكلى فتنصحهم الدراسة بتقطيع قشر البطيخ قطعا صغيرة جدا ووضعها في الماء وتقليبها على النار حتى تتحول الى عجينة تحفظ في وعاء زجاجي محكم الاغلاق ويتناول منه المريض ملعقة واحدة على الريق لمدة لاتقل عن ثلاثة أسابيع.
وبالنسبة لمرضى الاحتباس البولي والاستسقاء والامساك فعليهم تقطيع قشر البطيخ قطعا صغيرة ووضعها في الماء مع أضافة شرائح رقيقة من البندورة أو بياض بيضة واحدة بعد فصله عن الصفار وأثناء ذلك يتم تقليبه على النار مدة خمس دقائق ثم يشرب باردا يوميا لمدة خمسة أسابيع.
وأكدت الدراسة أن الالفية الحالية ستشهد عودة الى الطب الحيوي التقليدي لتفادي المشاكل الكثيرة والاعراض الجانبية الناجمة عن التداوى بالطب الكيماوي الغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قشور البطيخ علاج لخمسة امراض وهي :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Elghalmi.Mam9.com :: صحة حواء-
انتقل الى: